الثلاثاء، 11 فبراير 2020

النشر الالكتروني

النشر الالكتروني  ( 2021)

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الرئيسة في شبكات التواصل الاجتماعي, وهي الأكثر استخداماً؛ وتتنوع وسائل النشر الالكتروني لتشمل:


1- النصوص : على شكل عبارات قصيرة محددة أو طويلة مسهبة تشكل خواطر وأخباراًو مقالات و أشعاراً وموضوعات متنوعة.


2- الصور : منها صور التقطها الشخص لنفسه  ( selfie) ومنها صور مسلية, أو توثيقية لأيً مرحلة من مراحل الحياة اليومية أو الرحلات وتجمعات الأصدقاء والمناسبات الاجتماعية.


3- المقاطع المصورة: وتتميز المقاطع المصورة باحتوائها على الصوت, وتوثيق الأحداث كأنك تراها, وقد تكون هذه المقاطع معدلة بإحدى وسائل تحرير الفيديو مثل Movie Maker .








اقرأ أيضاً عن الخدمات الالكترونية





هناك 67 تعليقًا:

  1. عمل ممتاز اتمنى لك التقدم
    شهد مومني

    ردحذف
  2. مرحبا مس انتي بتجنني والمدونة واااااااو

    ردحذف
  3. مرحبا مس جد المدونة وااااااااو (:

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا أرجو كتابة الاسم عند التعليق

      حذف
  4. متى العطلة ؟
    شهد المشاقبة

    ردحذف
  5. كتير حلوه المدونه

    باقي 20 دقيقه ع انتهاء الحصه..

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. حلو كتير مس هنادي
    نادره (ادبي أ)

    ردحذف
  8. حلوو شغلك يا مس هنادي ....... هبة.اسراء.سندس أول ادبي أ

    ردحذف
  9. حلو شغلك يا مس سلسبيل وعلا

    ردحذف
  10. انا بيلسان وسمر وشهد
    المدونة كتير حلوة ومرتبة

    ردحذف
  11. تسنيم + مها
    يعطيكي العافية يا مس شغل سفاح

    ردحذف
  12. عملك كتير حلوو
    مجد و نور

    ردحذف
  13. مرحبا مس هنادي انا لين

    ردحذف
  14. 💜💜 انا دنيا محمد

    ردحذف
  15. يعطيكي الف عافية مس هنادي الحلوة شكرا على جهودك ’ انا سارة خضر

    ردحذف
  16. يعطيكي العافية مس هنادي انا علا

    ردحذف
  17. يعطيكي العافية مس هنادي انا علا

    ردحذف
  18. مرحبا مس هنادي انا بيلسان

    ردحذف
  19. 👍🏻👍🏻💜💜... ورده

    ردحذف
  20. يعطيكي العافية مس هنادي💜 انا دلع الزيود:)

    ردحذف
  21. يعطيكي العافية مس هنادي 💛🌼
    انا هبة وليد

    ردحذف
  22. يعطيكي العافيه مس
    انا سمر نبيل ومعي نادرة محمد

    ردحذف
  23. مس شغلك جميل جداا
    فاطمة *****

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. مرحبا مس هنادي كيفك شو اخبارك
    انا ملك وليد ذيب ابو حليمه
    الصف الاول ثانوي علمي ب
    هي مدونتي

    ردحذف
  26. * يعطيكِ العافية مس هنادي .
    عملت المدونة على نظم المعلومات ، بس لسا حابه أضيف عليها أشياء (:

    ردحذف
  27. يعطيكي الف عافيه ي مس هنادي ❤❤🌚

    ردحذف
  28. يعطيكي العافيه مس هنادي❤️❤️https://www.blogger.com/u/2/blogger.g?blogID=5543642454383959584#editor/target=post;postID=3903077036139541110;onPublishedMenu=allposts;onClosedMenu=allposts;postNum=0;src=postname

    ردحذف